شباب الصمود | عاجل | جنود تابعين للواء القشيبي يعتدون على المشاركين من أبناء محافظة #حجة في فعالية المولد النبوي الشريف، التي أُقيمت عصر اليوم في صنعاء؛ وذلك في مدخل عمران، كما يقوم الجنود بمنع المشاركين في فعالية المولد النبوي الشريف من أبناء المحافظة من العودة إلى محافظتهم.

يذكر أن نفس الجنود الحزبيين التابعين للواء القشيبي قد قاموا صباح اليوم بمنع عدد من أبناء محافظة حجة من الدخول إلى صنعاء للمشاركة في المناسبة، وقاموا بتمزيق أعلام وصور شعار المناسبة، كما قاموا بتكسير سماعات السيارات التي كان يُفتح عليها أناشيد المولد النبوي الشريف.

صورة: ‏شباب الصمود | عاجل | جنود تابعين للواء القشيبي يعتدون على المشاركين من أبناء محافظة #حجة في فعالية المولد النبوي الشريف، التي أُقيمت عصر اليوم في صنعاء؛ وذلك في مدخل عمران، كما يقوم الجنود بمنع المشاركين في فعالية المولد النبوي الشريف من أبناء المحافظة من العودة إلى محافظتهم. 

يذكر أن نفس الجنود الحزبيين التابعين للواء القشيبي قد قاموا صباح اليوم بمنع عدد من أبناء محافظة حجة من الدخول إلى صنعاء للمشاركة في المناسبة، وقاموا بتمزيق أعلام وصور شعار المناسبة، كما قاموا بتكسير سماعات السيارات التي كان يُفتح عليها أناشيد المولد النبوي الشريف.‏
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: