شباب الصمود | نفى تصريحات أبو اصبع بشأن إنتشار الجيش في دماج ،، الناطق الرسمي لأنصار الله أبو اصبع ليس رئيساً للجنة الوساطة ولم يتم إختياره .

يمني برس – خاص

نفى الأستاذ محمد عبدالسلام الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي تصريح يحيى منصور ابو اصبع احد اعضاء لجنة الوساطة بين انصار الله والسلفيين لعدد من الوسائل الإعلامية بخصوص إنتشار الجيش في منطقة دماج منذ بدء عمل اللجنة الرئاسية مؤكداً بأن الجيش انتشر في دماج في اليوم الثاني من مغادرة العناصر التكفيرية ومن معهم من الأجانب دماج .

ونوه الأستاذ محمد عبدالسلام في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إلى أن ابو اصبع ليس رئيساً للجنة الوساطة ولم يتم إختياره من قبل أنصار الله كوسيط موضحاً بأنه كان مبعوثا في السابق ضمن لجنة رئاسية كان على رأسها حسين الاحمر والذي تخندق فيها الأحمر لمواجهة انصار الله بشكل واضح ومعروف فيما بقي يحيى منصور أبو أصبع يضلل الواقع ويزيف الحقائق بتصريحاته الكاذبة ومواقفه التي كان ومازال يحرض بها العناصر التكفيرية للإستمرار في الحرب وهو ما جعله يتعثر في تقديم أي حل يؤسس للأمن والإستقرار .

وذكر الأستاذ مهدي المشاط ممثل انصار الله في دماج بأن اللجنة الرئاسية برفقة عبدالقادر هلال في دماج ستنهي عملها خلال اليومين القادمين بأذن الله لانه لم يتبقى سوى أعمال بسيطة تتعلق بتطبيع الوضع هناك.
http://www.yemenipress.com/yemen/14102

نفى تصريحات أبو اصبع بشأن إنتشار الجيش في دماج ،، الناطق الرسمي لأنصار الله أبو اصبع ليس رئيساً…

http://www.yemenipress.com

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: