ملتقى الأكاديميين اليمنيين يصدرون بياناً يدينون ويستنكرون إغتيال الدكتور أحمد شرف الدين .


شباب الصمود |

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون))
بقلوب يعتصرها الألم وببالغ الأسى والحزن
تلقينا نبأ استشهاد الإستاد الدكتور/ أحمد عبد الرحمن شرف الدين -أستاذ القانون الإداري بجامعة صنعاء، عضو مؤتمر الحوار الوطني وشخصيته الوطنية الأولى إثر عملية اغتيال جبانة على أيادي الغدر والخيانة التي تستهدف الوطن ووطنية أبناءه وبطريقة بشعة تظهر التحدي كل التدي لهذا الوطن ولابناءه المتطلعين الى الحرية والعدالة وبناء الدولة المدنية الحديثة.
إن استمرار هذا المخطط الإجرامي الجبان الذي يستهدف الوطن وشخصياته الوطنية السياسية ليست فقط محاولة لإفشال مؤتمر الحوار الوطني فقط وإنما هو إصرار على ذلك وقد وصل هذا المخطط باغتيال الإستاذ الدكتور الى اغتيال الحوار الوطني الشامل.
إننا إذ نعزي شعبنا العزيز وامتنا الإسلامية بهذا المصاب الجلل وندين ونستنكر وبأشد العبارات هذه الجريمة البشعة ونحمل رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الفاشلة وقيادات الأجهزة الأمنية في هذه الحكومة خصوصاً المسؤولية الكاملة عن استمرار هذا المخطط الإجرامي الخبيث باعتبارهم المسئولين بالدرجة الأولى عن توفير الأمن لكل مواطن وتقديم الجناة إلى العدالة.
إن السكوت المريب لقيادات الدولة عن هذه الجرائم البشعة وتوفير المناخ الملائم لتنفيذ الإغتيالات المجرمة بكل الشرائع والأديان هو ما شجع هؤلاء الجبناء في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: