تفاجأت أسرة الأسير الجنوبي “أحمد عمر العبادي المرقشي” بحكم صدر من المحكمة العليا بإعدامه، مع توجيه للنائب العام بتنفيذ الحكم.


شباب الصمود | متابعات |

أسرة المرقشي التي دأبت على مراجعة المحكمة العليا باستمرار، غير أن المحكمة، كانت ترد عليهم بأن القضية لا تزال معلقة، طبقا لما قاله المرقشي لـ”عدن الغد”.

المرقشي و أسرته تفاجئوا بصدور الحكم في عدد صحيفة “القضائية” الصادر يوم 10 من الشهر الجاري، و هي صحيفة تصدر عن وزارة العدل.

و حسب الصحيفة فقد صدر الحكم يوم الـ”19″ من ديسمبر الماضي، و هو ما يجعل تأخير نشر الحكم قرابة الشهر مثار للشكوك، خاصة و أن الحديث عنه جاء بعد اختتام مؤتمر الحوار.

صدور الحكم بهذه الصورة سيعمل على تفجير غضب عارم في الجنوب، خاصة و أن قضية المرقشي، ذات طبيعة سياسية.

و المرقشي، كان يقوم بحراسة مكتب صحيفة الأيام في صنعاء، و قام قبليون مسلحون بمهاجمة المكتب و قتل أحدهم، و اتهم المرقشي بقتله، و ذلك قبل عدة أعوام.

صورة: ‏شباب الصمود | متابعات | تفاجأت أسرة الأسير الجنوبي "أحمد عمر العبادي المرقشي" بحكم صدر من المحكمة العليا بإعدامه، مع توجيه للنائب العام بتنفيذ الحكم.

أسرة المرقشي التي دأبت على مراجعة المحكمة العليا باستمرار، غير أن المحكمة، كانت ترد عليهم بأن القضية لا تزال معلقة، طبقا لما قاله المرقشي لـ"عدن الغد".

المرقشي و أسرته تفاجئوا بصدور الحكم في عدد صحيفة "القضائية" الصادر يوم 10 من الشهر الجاري، و هي صحيفة تصدر عن وزارة العدل.

و حسب الصحيفة فقد صدر الحكم يوم الـ"19" من ديسمبر الماضي، و هو ما يجعل تأخير نشر الحكم قرابة الشهر مثار للشكوك، خاصة و أن الحديث عنه جاء بعد اختتام مؤتمر الحوار.

صدور الحكم بهذه الصورة سيعمل على تفجير غضب عارم في الجنوب، خاصة و أن قضية المرقشي، ذات طبيعة سياسية.

و المرقشي، كان يقوم بحراسة مكتب صحيفة الأيام في صنعاء، و قام قبليون مسلحون بمهاجمة المكتب و قتل أحدهم، و اتهم المرقشي بقتله، و ذلك قبل عدة أعوام.‏
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: