ابناء خيوان وحوث ينتفضون ضد اولاد الأحمر وحسين الأحمر يهرب من الخمري


شباب الصمود |
يمني برس – خاص

افادت مصادر خاصه بأن حسين الأحمر هرب من بيته في الخمري ومعه عشرات السيارات المحملة بالعناصر التكفيرية والاجانب منمن اتى بهم للقتال معه ضد ابناء حاشد تاركاً القليل في منزله ممن يغطون على هروبه بعد ان تقدم ابناء خيوان وحاشد إلى منطقة الحدبه بالقرب من منزل اولاد الأحمر بالخمري

وأشارت المصدر في عمران أن حسين الأحمر بدأ بإخلاء ممتلكاته وأثاث منزله وسياراته وخيوله من منطقة الخمري وهي في طريقها الآن إلى خارج المحافظة .

ابناء حاشد ثاروا بإتجاه منطقة الخمري المعقل الرئيسي لأولاد الأحمر بعد استعانة اولاد الأحمر بلواء القشيبي الذي قصف اليومين الماضيين منطقة حوث وحواري وذو عناش بالدبابات والمدفيعة وبمختلف الأسلحة وكذا تمترسه خلف البيوت الآهلة بالسكان .

وافادت مصادر خاصة بأن دبابات القشيبي المتركزة في عجمر وفي محيط منطقة الخمري انسحبت أمام الضربات التي تلقوها من ابناء حاشد وكذلك خروج عشرات السيارات من المنطقة محملة بعناصر التكفير والإجرام ومن يقف معها من ميليشيات الأحمر.

يأتي هذا التقدم الكبير والأنتصارات للمستضعفين من ابناء حاشد بعد رفض اولاد الأحمر لكل جهود الوساطة وتكررت خروقاتهم حتى وصلت الى محاولة شن زحف على منطقة خيوان بالأمس متمادين لكل دعوات التصالح وفتح الطرقات ورفع عناصر القشيبي وآلياته .

وتمكن أبناء منطقة خيوان ومن معهم من ابناء حاشد فجر اليوم من الدفاع عن أنفسهم وردع العدوان اولاد الأحمر وسيطروا على موقعين يطلان على منطقة الخمري بشكل مباشر كما غنموا العديد من الأسلحة والسيارات العسكرية التي تم صرفها من معسكرات القشيبي مؤخرا .

ابناء خيوان وحوث ينتفضون ضد اولاد الأحمر وحسين الأحمر يهرب من الخمري

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: