خطباء مساجد ينتمون لحزب الإصلاح يدعون المواطنين لقطع الطرقات على الحوثيين … ويمتنعون الحديث عن ضربات الطائرات الأمريكية


شباب الصمود |  .

يمني برس _ خاص :

أفادت عدة مصادر محلية متفرقة في محافظة صنعاء أن خطباء الجوامع في عدة مناطق دعوا المواطنين أثناء خطبة الجمعة إلى قطع الطرقات على الحوثيين والوقوف ضدهم وذلك بعد ان اشاعت وسائل إعلامية تابعة لحزب الإصلاح وإخرى دولية أن الحوثيون سيدخلون العاصمة صنعاء رغم نفي الحوثيين لتلك الإشاعات .

وقال مصدر محلي في منطقة همدان شمالي العاصمة صنعاء أن خطيب جامع إصلاحي في المنطقة ” بالقرب من نقطة الازرقين “دعى أبناء المنطقة لقطع الطريق الواصل بين محافظة عمران بالعاصمة صنعاء لإيقاف زحف من أسماهم بالحوثيين إلى العاصمة والدفاع عن صنعاء .

الجدير بالذكر أن وزارة الاوقاف والإرشاد لم تتخذ إجراءات ضد الكثير من عمليات التحريض الممنهجة بحق مكون رئيسي وكبير من أبناء الشعب اليمني و لا تزال عمليات التحريض مسمرة حتى في المعسكرات و غيرها .

و هذا و يواصل خطباء الجوامع في العاصمة صنعاء المنتمون لحزب التجمع اليمني للاصلاح الامتناع عن الحديث عن الضربات الامريكية بالطائرات بلا طيار والتي تحصد العشرات من ابناء اليمن تحت مسمى الحرب على الارهاب والتي شهدت ازدياد واتساعا في طول اليمن حيث بلغ عدد الضربات الامريكية في اليمن خلال العام 2013 بنحو 41 غارة امريكية حسب احصائيات رسمية .
وعلم يمني برس من مصادره بان الامتناع عن الحديث عن تدخلات الامريكان ياتي في اطار التوجيهات الداخلية للحزب الذي يرى حاليا بان من الضروري التعاون مع السلطات في القضاء على اي مخرب من كان .
http://www.yemenipress.com/yemen/14526

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: