الحشود المشاركة في مسيرة أزمات البلاد من صناع الفساد 23-4-2014


المسيرة التي انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء إلى مبنى وزارة النفط بشارع الزبيري رفع فيها المشاركين العديد من الهتافات التي تطالب برحيل الحكومة ومحاكمة الفاسدين كما رفع المشاركين صور رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه ووزير المالية صخر الوجيه وعليها علامة “إكس” وقاموا بعد ذلك بإحراقها وتمزيقها أمام وزارة النفط ..

المشاركين في المسيرة اكدوا انهم لن يقبلوا بسياسة الازمات التي تمارسها الحكومة ، وانهم لن يقبلوا بأي جرعة جديده او زيادة في اسعار المشتقات النفطية .

بيان المسيرة الذي تلي امام الوزارة ادان الجرائم البشعة بحق منتسبي القوت المسلحة والامن ، وعتبر البيان ان تلك الجرائم تهدف الى تصفية الكوادر الوطنية والنزيهة في هتين المؤسستين، واكد البيان وقوف شباب الثورة مع ابناء القوات المساحة والامن ضد ما اسموها بالهجمة الشرسة .

نص البيان : بيان “حملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد” في
مسيرة “أزمات البلاد من صناع الفساد”

أيها الثوار الأحرار يا أبناء شعبنا العظيم
نحيكم تحية الكفاح والنضال السلمي المستمر والؤوب من أجل نيل الحرية والعدالة والكرامة المنشودة.

إنه لمن المؤسف والمخزي ما يحصل اليوم في بلد الإيمان والحكمة من أوضاع متردية في مختلف جوانب الحياة، فالخدمات غير متوفرة، والفساد يزيد، والأمن مهدر؛ وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على ان هذه الحكومة ليست سوى عصابة عبثية مغتصبة للسلطة والثروة، عصابة تجردت من كل القيم الأخلاقية والإنسانية نتيجة عبثها المتواصل بثروات وخيرات أبناء الشعب وفشلها وعجزها الكامل في حماية السيادة الوطنية وحفظ الأمن والاستقرار وكذا عدم قدرتها على تحقيق أدنى مستويات الحياة الكريمة لشعبها.

يا جماهير شعبنا العظيم
إن ما هو حاصلا من ماسي ومعاناة قاسية في مختلف جوانب الحياة الأمنية والسياسية والاقتصادية المتعلقة بحياة المواطنين ليس ألا سياسة متعمدة لفرض الأمر الواقع على الشعب من قبل حكومة الفساد التي سبق للشعب ان اعلنها مراراً وتكراراً بان هذه الحكومة فاقدة للشرعية وانها لاتمثل الشعب وقد اسقطت بقرار من الشعب ،إن عصابة الفساد وصناعه ماضون نحو سياسة إبادة جماعية للشعب اليمني، منتهجة في ذلك سياسة العقاب الجماعي وسياسة التجويع والإذلال وخلق وافتعال الأزمات الاقتصادية والأمنية، لأنهم غير قادرين على العيش في ضل وضع مغاير لهذا.

ولذلك فان “حملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد” تعلن عما يلي:
1- رفض أي زيادة سعرية على المشتقات النفطية ومايترتب علية من كارثة بحق الشعب خصوصا الفقرا
2- رفض أي إجراءات تستهدف طبع للعملة دون غطاء وما يلحقة من ضرر مباشر في قدرة الشعب الشرائية
3- كما أننا نرى أن الحلول البديلة تكمن في إقالة هذة الحكومة الفاسدة وتشكيل حكومة كفأءت تشرع في اقفال مغارة الفساد التي تلتهم مقدرات الوطن وخيراته
4- الدعوة لإيقاف جرائم الطيران الامريكي بحق اليمنيين تحت أي ذريعة او مبرر كون ذلك يعد انتهاك صارخ للسيادة الوطنية واستهدافاً للكرامة اليمنية اولا وتدميراً للبقية الباقية من الدولة ثانياً .
5- ادانتنا واستنكارنا الشديدين للجرائم البشعة بحق ابناء قوتنا المسلحة والامن والتي تهدف الى تصفية الكوادر الوطنية والنزيهة في هتين المؤسستين، ونؤكد على وقوفنا وتضامننا الكاملين مع ابناء قواتنا المساحة والامن ضد هذه الهجمة الشرسة .
6- التأكيد على الاستمرار في النضال السلمي حتى تحقيق كامل أهداف ومطالب حملة 11 فبراير
المجد والخلود لشهداء الثورة … والعزة والكرامة لكل اليمنيين
صادر عن
حملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد
صنعاء 23 ابريل 2014

صورة ‏اخبار الثورة اليمنية - شباب الصمود  " ساحة التغيير " اليمن‏.

صورة ‏اخبار الثورة اليمنية - شباب الصمود  " ساحة التغيير " اليمن‏.

صورة ‏اخبار الثورة اليمنية - شباب الصمود  " ساحة التغيير " اليمن‏.

صورة ‏اخبار الثورة اليمنية - شباب الصمود  " ساحة التغيير " اليمن‏.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: