شباب #الصمود | في الوقت الذي يتم إغتيال ابناء الشعب اليمني وسط شوارع رئيسية وبجوار مرافق أمنية في عواصم المحافظات ، مواقع إلكترونية محسوبة على حزب الإصلاح تروج وتغطي عن فشل الترب في وضعه خطط أمنية لتحقيق الأمن بأخبار ترويجية بأن الترب قام بزيارة مباغته صباح اليوم وتحديدا عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل الفائتة لإدارة أمن منطقة السبعين للاطلاع على مدى جاهزيتهم ويقضتهم .
يذكر بأن الوزير عبده الترب إجتمع مع إعلاميين وصحفيين وأقام مؤدبة غداء بعد تولية منصب وزير الداخلية ليتضح بأنها مؤامرة لتغطية فشله وترويج زيارات لاتخدم أمن ومصلحة المواطن اليمني .

صورة: ‏#شباب #الصمود | في الوقت الذي يتم إغتيال ابناء الشعب اليمني وسط شوارع رئيسية وبجوار مرافق أمنية في عواصم المحافظات ، مواقع إلكترونية محسوبة على حزب الإصلاح تروج وتغطي عن فشل الترب في وضعه خطط أمنية لتحقيق الأمن بأخبار ترويجية بأن الترب قام بزيارة مباغته صباح اليوم وتحديدا عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل الفائتة لإدارة أمن منطقة السبعين للاطلاع على مدى جاهزيتهم ويقضتهم .
يذكر بأن الوزير عبده الترب إجتمع مع إعلاميين وصحفيين وأقام مؤدبة غداء بعد تولية منصب وزير الداخلية ليتضح بأنها مؤامرة لتغطية فشله وترويج زيارات لاتخدم أمن ومصلحة المواطن اليمني .‏

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: