قائد الشرطة العسكرية بصعدة وعضو لجنة الوساطة في قضية دماج يتعرض لمحاولة إغتيال فاشلة في صنعاء و يصيب أحد من حاولوا إغتيالة .


#شباب_الصمود |

يمني برس _ خاص :

أصيب العقيد أمين الحميري قائد الشرطة العسكرية في محافظة صعدة بجراح في محاولة اغتيال تعرض لها عصر اليوم في شارع تونس بالعاصمة صنعاء .
مقرب من العقيد الحميري أفاد أن أكثر من 10 دراجات نارية كانت تلاحقة و اعترضت إحداها بسيارة العقيد الحميري في شارع تونس بالعاصمة حيث كان برفقة عائلتة مضيفاً انه قاوم المسلحين قبل أن يتدخل المواطنين .

و أضاف المصدر أن العقيد الحميري أصيب بجراح متوسطة وتم نقله الى المستشفى العسكري لتقلي العلاج .

الجدير بالذكر أن أحد سائقي الدراجات الناريه الذين حاولوا اغتيال الحميري إصيب بجروح إثر محاولة الحميري للدفاع عن نفسة بمسدسة الشخصي و تم نقله الى احد مستشفى الشرطة بصنعاء إذ و يعتبر سائق الدراجه بمثابة الصندوق الأسود لتلك الجريمه .

يذكر أن العقيد الحميري قائد الشرطة العسكرية في محافظة صعده هو أحد أعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة بحل الصراع في دماج و الذي كان لة دور في حل قضيتها .

و تعتبر حادثة الإغتيال هذه هي الثانية من نوعها التي حدثت في ذات المكان و بنفس الطريقة خلال أقل من 24 ساعة حيث اغتال مسلحين يستقلان دراجة نارية يوم أمس الثلاثاء المقدم محمد قوزع- و هو ضابط أمن معهد اللغات العسكري بعد أن اطلقا عليه النار أثناء تواجدة أمام المعهد في شارع تونس- وسط العاصمة صنعاء ما أدى إلى و فاتة على الفور .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: