#شباب_الصمود | متابعات | قضى إتفاق قبلي بخروج مسلحي مايسمى بـ #القاعدة من ميفعة ودخول قوات الجيش بحضور مشائخ وأعيان منطقة #ميفعة وأطراف من #مسلحي مايسمى #تنظيم #القاعدة تضمنت السماح للجيش بالمرور على الخط العام لمدة أسبوع، وكذا إلزام الجيش بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والسكينة العامة.
#الوثيقة تضمنت ايضاً عدم #ملاحقة مسلحي مايسمى بالقاعدة من أبناء المديرية أو #مداهمة البيوت وايضاً عدم ملاحقة أو أذية أي شخص، من أبناء المنطقة أياً كان توجهه والتزام مسلحي مايسمى بالقاعدة بالانسحاب من أرض #المعركة، وخروج المسلحين من غير أبناء المديرية ليعود الأمن العام وتزاول السلطة المحلية نشاطها .

صورة: ‏#شباب_الصمود | متابعات | قضى إتفاق قبلي بخروج مسلحي مايسمى بـ #القاعدة من ميفعة ودخول قوات الجيش بحضور مشائخ وأعيان منطقة #ميفعة وأطراف من #مسلحي مايسمى #تنظيم #القاعدة تضمنت السماح للجيش بالمرور على الخط العام لمدة أسبوع، وكذا إلزام الجيش بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والسكينة العامة.
#الوثيقة تضمنت ايضاً عدم #ملاحقة مسلحي مايسمى بالقاعدة من أبناء المديرية أو #مداهمة البيوت وايضاً عدم ملاحقة أو أذية أي شخص، من أبناء المنطقة أياً كان توجهه والتزام مسلحي مايسمى بالقاعدة بالانسحاب من أرض #المعركة، وخروج المسلحين من غير أبناء المديرية ليعود الأمن العام وتزاول السلطة المحلية نشاطها .‏

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: