مظاهرة حاشدة في ذمار تستنكر الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطن في ظل حكومة ما يسمى بالوفاق وتطالب بإقالة الحكومة


شباب_الصمود | #ذمار |
موقع أنصار الله ـ اليمن ـ ذمار ـ خاص

مظاهرة حاشدة في ذمار تستنكر الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطن في ظل حكومة ما يسمى بالوفاق وتطالب بإقالة الحكومة
توجد صورتان في هذا الخبر | إضغط على الصورة لإستعراض الألبوم
في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي وانعدام المشتقات النفطية وفساد ونهب الثروة وسرقة أموال الشعب وإستمرار المؤامرات الخارجية على الوطن والمواطن فقد شهدت مدينة ذمار صباح اليوم الجمعة 9 رجب 1435هـ الموافق 9 مايو 2014م مظاهرة جماهيرية حاشدة استمراراً للنهج الثوري المستمر والمتصاعد ضمن11فبراير ثورة ضد الفساد تحت شعار : خلاصنا في رحيلكم .

في المظاهرة ردد المشاركون هتافات تستنكر الأوضاع المأساوية التي يعاني منها المواطن مطالبين بإسقاط حكومة الفساد وتشكيل حكومة كفاءات وطنيه تعمل على تحقيق امال وتطلعات الشعب والمطالبة بسرعة الكشف عن مصير الاستاذ عبدالسلام الظوراني الذي مضى على إخفائه قسرياً منذ ما يقارب اربعه خمسة في ضل انفلات امني غير مسبوق في المحافظة كما القي بيان المظاهرة وهذا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مظاهرة الجمعة بتاريخ 9 رجب 1435ه الموافق 9 مايو 2014م تحت شعار ” خلاصنا في رحيلكم :
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله الطاهرين أما بعد …. أيها الأخوة الأعزاء لقد خرجنا اليوم ومازال شعبنا اليمني يعاني ويتجرع من ويلات حكومة فاشلة وعاجزة وفاسدة وعميلة توجت برامجها التدميرية بالتفريط في السيادة الوطنية والارتهان للخارج ، وتزايد انشطة الجماعات التكفيرية تحت ما يسمى بالقاعدة التي تعتبر صناعة امريكية بامتياز في ضل انفلات أمني غير مسبوق يصاحبه استمرار عمليات الاغتيالات والقتل للمدنيين والعسكريين في وضح النهار.
ان تلك الظروف الصعبة والمأساوية تحتم علينا كشعب عانى ولازال يعاني الاستمرار في التصعيد الثوري حتى اسقاط الحكومة التي أصبحت الحياة في ضل وجودها تعني استمرار انقطاع التيار الكهربائي وانعدام المشتقات النفطية واستقبال مزيداً نت الجرع الاقتصادية ، وفساد ونهب الثروة وسرقة أموال الشعب.
لذلك فأننا في هذه المظاهرة الحاشدة تؤكد على الآتي :
أولا : نجدد تأكيدنا على موقفنا الثابت بإقالة حكومة المحاصصة الفاشلة التي لا نرى في بقائها خيراً لا للبلاد ولا للعباد ، ومطالبين سرعة تشكيل حكومة كفاءات لتنفيذ استحقاقات المرحلة القادمة .

ثانياً : ندين ونستكر ما تقوم به حكومة السبت من افتعال للازمات من خلال الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي واستمرار انعدام المشتقات النفطية ، كما نرفض رفضاً قاطعاً أي زيادات سعرية على المشتقات النفطية وما يترتب عليه من كارثة بحق الشعب اليمني الذي يعاني من جرائم وفساد تلك الحكومة.

ثالثا : ندين ونستكر جرائم القتل المنظمة بحق ابناء قواتنا المسلحة والتي تهدف الى تصفية الكوادر الوطنية والنزيهة في هذا الوطن، كما نحمل القوى التقليدية النافذة وحكومة السبت المسؤولية الكاملة عن انعدام الامن واستمرار عمليات الاغتيالات.

رابعاً : ندعو جماهير شعبنا إلى اليقظة والحذر من المؤامرات التي تحاك خلف الكواليس للالتفاف على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ، والمؤامرات الت تعد في اروقة السفارات لوضع اليمن تحت الوصاية الخارجية والتهيئة للاحتلال المباشر.

خامسا : ندعو جماهير شعبنا إلى الاستمرار في الثورة الشعبية صفا واحداً والى المزيد من التلاحم الشعبي في وجه من يستهدف البلد وسيادته .

سادساً : نجدد المطالبة بسرعة الكشف عن مصير الاستاذ عبدالسلام الظوراني الذي مضى على إخفائه قسرياً منذ ما يقارب اربعة اسابيع والعاقبة للمتقين،،،،
صادر عن حملة 11فبراير ثورة ضد الفساد – محافظة ذمار بتاريخ 9 رجب 1435ه الموافق 9 مايو 2014م

مظاهرة حاشدة في ذمار تستنكر الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطن في ظل حكومة ما يسمى بالوفاق…

http://www.ansaruallah.com

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: