#شباب_الصمود | العثور على #أسلحة في وكر لتنظيم ما يسمى بـ #القاعدةمسجلة على مخازن (#الفرقة_الإولى_مدرع المنحلة)

#يمني_برس _ صنعاء :

عثر مقاتلوا وحدات #الجيش و الأمن على مخزن للأسلحة المتوسطة والخفيفة في موقع فرت منه عناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة بمحافظة #شبوة خلال الايام الماضية .
وأفاد شهود عيان شاركوا في #اللجان_الشعبية أن نتائج الفحص الأولية لمصدر#الأسلحة المضبوطة تشير إلى أنها صُرفت من #وزارة_الدفاع لقوات #الفرقةالأولى مدرع “سابقاً” والتي كان يديرها اللواء الركن/ #علي_محسن صالح مستشار #رئيس_الجمهورية لشئون #الدفاع و #الأمن حسب موقع المؤتمر نت .
و ليست هذه المرة الأولى التي يعثر فيها أبطال الجيش والأمن على أسلحة مسجلة على وحدة “الفرقة سابقاً” حيث ضبطت قوات الجيش أثناء#العمليات_العسكرية ضد عناصر #الإرهاب في العام 2011م كميات كبيرة من الأسلحة في أوكار تنظيم ما يسمى بالقاعدة كانت مسجلة في وزارة الدفاع على الفرقة “سابقاً”.
و تأتي هذه التطورات الميدانية في ظل انهيار و فرار للجماعات التكفيرية من أمام ضربات نوعية مركزة لوحدات الجيش المشاركة في العمليات العسكرية.وأصدر#مجلس_الأمن مؤخرا بياناً أدان فيه الجرائم الإرهابية في اليمن بشدة مشدداً على ضرورة محاكمة الجناة ومموليهم ورعاتهم.
و تعرضت قوات الجيش والامن خلال العام الماضي2013م فقط لقرابة (175) اعتداء مسلح استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وأسفرت عن مقتل وجرح قرابة ( 600) من ضباط وصف وأفراد الجيش والأمن

http://www.yemenipress.com/yemen/16828

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: