#شباب_الصمود | #صنعاء – صحيفة نبض المسار:


 إنفجار هائل في بدروم مقر حزب الاصلاح في شميلة (المركز الثامن ) قبل ساعة ونصف أثناء قيام مليشيات الاصلاح بصناعة عبوات ناسفة ومتفجرات ، وأدى إلى مقتل واحد اسمه يحيى الفقيه ، وإصابة ثلاثة آخرين بجراح خطيرة وتم نقلهم الى مستشفى العلوم والتكنولوجيا ..

ووأكدت مصادر “نبض المسار “أن الاجهزة الأمنية عثرت في البدروم على قطع سلاح ومخلفات اخرى متناثرة لصناعة العبوات الناسفة والمفخخات..
وقالت المصادر الأمنية أن حزب الاصلاح يحاول التكتم والضغط على الاجهزة الأمنية لمنع تسريب أي معلومات عن محتويات البدروم التي وقع بسببها الانفجار.

 
Photo: ‎#شباب_الصمود | #صنعاء - صحيفة نبض المسار: إنفجار هائل في بدروم مقر حزب الاصلاح في شميلة (المركز الثامن ) قبل ساعة ونصف أثناء قيام مليشيات الاصلاح بصناعة عبوات ناسفة ومتفجرات ، وأدى إلى مقتل واحد اسمه يحيى الفقيه ، وإصابة ثلاثة آخرين بجراح خطيرة وتم نقلهم الى مستشفى العلوم والتكنولوجيا ..

ووأكدت مصادر "نبض المسار "أن الاجهزة الأمنية عثرت في البدروم على قطع سلاح ومخلفات اخرى متناثرة لصناعة العبوات الناسفة والمفخخات..
وقالت المصادر الأمنية أن حزب الاصلاح يحاول التكتم والضغط على الاجهزة الأمنية لمنع تسريب أي معلومات عن محتويات البدروم التي وقع بسببها الانفجار.‎

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: