#شباب_الصمود | في اجتماعها يوم أمس اعتبرت ما يسمى باللجنة الأمنية العسكرية أن تصعيد ابناء الشعب الثائر الرافض للجرعة والمطالب بإسقاط الجرعة وقيامهم بانشاء اعتصام جديد بجوار 3 وزارات حكومية “اعتصام خط المطار” يعتبر تجاوزاً لحقوق التعبير السلمية وحق التظاهر والأعتصام !! .

كما اتهمت الثوار الأحرار وأبناء الشعب اليمني الغاظب ممن اعتصموا بخط المطار والتي اطرتها في من اسمتهم بـ “حوثيين” أن المخيم الذي انشأوه بخط المطار يعتبر مسلحاً اسوة بقية المخيمات على مداخل العاصمة !!

وفي مؤشر خطير ينم على النواياء الخبيثه التي تبيت لها قوى الفساد وعصابات الاجرام في هذه الحكومة أكدت ما يسمى باللجنة الأمنية والعسكرية أنها ستقف أمام التصعيد الشعبي الضاغط التي اسمته بالخطير بقوه وبحزم تحت يافطة القيام بواجباتها الوطنية لحماية أمن واستقرار ..

*صورة من وسط مخيم الاعتصام بخط المطار

 
Photo: ‎#شباب_الصمود | في اجتماعها يوم أمس اعتبرت ما يسمى باللجنة الأمنية العسكرية أن تصعيد ابناء الشعب الثائر الرافض للجرعة والمطالب بإسقاط الجرعة وقيامهم بانشاء اعتصام جديد بجوار 3 وزارات حكومية "اعتصام خط المطار" يعتبر تجاوزاً لحقوق التعبير السلمية وحق التظاهر والأعتصام !! . 

كما اتهمت الثوار الأحرار وأبناء الشعب اليمني الغاظب ممن اعتصموا بخط المطار والتي اطرتها في من اسمتهم بـ "حوثيين" أن المخيم الذي انشأوه بخط المطار يعتبر مسلحاً اسوة بقية المخيمات على مداخل العاصمة !! 

وفي مؤشر خطير ينم على النواياء الخبيثه التي تبيت لها قوى الفساد وعصابات الاجرام في هذه الحكومة أكدت ما يسمى باللجنة  الأمنية والعسكرية أنها ستقف أمام التصعيد الشعبي الضاغط التي اسمته بالخطير بقوه وبحزم تحت يافطة القيام بواجباتها الوطنية لحماية أمن واستقرار .. 

*صورة من وسط مخيم الاعتصام بخط المطار‎

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: